أكد اللاعب الريالي والألماني مسعود أوزيل أنه نضج كرويا وأصبح "أكثر قوة وثباتا في الأداء" خلال الفترة التي قضاها في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم.
وقال أوزيل في مقابله مع موقع الاتحاد الألماني لكرة القدم "أصبحت أكثر قوة بدنيا. وأدائي أكثر ثباتا. لكنني لا أزال أستمتع على الملعب وبكرة القدم. بلا شك نضجت كرويا وأصبحت أكثر خبرة".
لكنه أشار إلى أن هناك أشياء يسعى لتحسينها في طريقة لعبه وبخاصة في عدد الأهداف.
وقال "أرقامي ليست كما يجب أن تكون. يمكنني أن أزيد من أهدافي رغم أنني صانع لعب وعملي هو صناعة الاهداف لتسجيلها".
ويكمل أوزيل، الذي يتواجد حاليا مع منتخب بلاده استعدادا لتصفيات مونديال البرازيل 2014 ، موسمه الثالث مع ريال مدريد.
وعن مواجهة ريال مدريد لفريق غلطة سراي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قال أوزيل ذو الأصول التركية "أنا متحمس للذهاب إلى اسطنبول. لدي أصدقاء هناك وجزء من عائلتي تعيش هناك. المباريات في تركيا دائما ما تكون خاصة بالنسبة لي. لكن هدفي بالطبع هو تخطي هذه الجولة رغم أن الكثير من الأشخاص سيشعرون بخيبة أمل في تركيا".
وبشأن حياته في إسبانيا، أضاف "نضجت في إسبانيا، وتمكنت من معرفة الثقافة الإسبانية ومدينة مدريد ولغة أخرى أيضا. في البداية كان أمرا صعبا لأنني كنت أعيش وحدي. الآن أعيش مع أسرتي وهذا يجعل كل شيء أكثر سهولة. الفريق دعمني بكل شيء وبالطبع سامي خضيرة أيضا".
وحول المنتخب الألماني، أشار أوزيل إلى تطور آداء الفريق تحت قيادة المدير الفني خواكيم لوف خلال الأعوام الأخيرة.
وقال "نحن فريق جدير بالاحترام. تتحدث فيه عن الكفاح والانضباط والرغبة القوية لألمانيا، ننظر أمامنا إلى إسبانيا، بفلسفة مماثلة. كما أننا لدينا شباب يمكنهم السير على هذا المستوى خلال الأعوام القادمة".
واعتبر أن الفرق بين منتخب ألمانيا وإسبانيا يكمن في "فوزهم بألقاب أمامنا، والخبرة في الفوز بالألقاب هي الأهم. رغم ذلك يجب الاستمرار في العمل بقوة ومواصلة طريقنا بشكل متماسك".

0 commentaires

إرسال تعليق