كيفية التسجيل في جوجل ادسنس وتفعيل الحساب في أسرع وقت  adsense

أنا أعلم جيدا أنك حاولت عشرات المرات التسجيل في جوجل أدسنس ولكن لم تستطيع , وأعلم أيضا أنك قرأت عشرات المواضيع التي تشرح طريقة التسجيل في أدسنس وأنك قمت بتطبيقها خطوة بخطوة , ولكن للأسف تلقيت رسالة من أدسنس تفيد بأنه لم يتم قبول طلبك .
اليوم إنسي مؤقتا كل ما عانيته من قبل في محاولة الحصول علي حساب أدسنس وإقرأ هذا الموضوع بدقة وإبدأ كل شئ من جديد , أنا أطلب منك أن تفتح صفجة جديدة وتنسي كل شئ فعلته للحصول علي حساب أدسنس ولا تستخدم أي من الحسابات القديمة أو المدونات القديمة , يعلم الله عز وجل انه ليس لي هدف من هذا الموضوع إلا مساعدة إخواني في الحصول علي حساب جوجل لأني أعرف جيدا مدي المعاناة التي عانوها للحصول علي حساب أدسنس  , إن شاء الله في هذا الموضوع سأشرح كل ما أعرفه عن أدسنس , وأنا لا أقول أنني أضمن لك التسجيل في أدسنس بنسبة 100 % ولكن جرب قراءة الموضوع فإن نجحت فمبروك عليك الحساب وهذه أكبرمكافئة لي أن أجد أحدا من قراء هذا الموضوع تمكن من الحصول علي حساب أدسنس , وإن لم تتمكن فأساعدك إن شاء الله حتي تمتلك بالفعل حساب أدسنس .

بسم الله نبدأ في الشرح

1 - إنشاء إيميل جيمل gmail

- إضغط علي الرابط التالي للتسجيل وإنشاء إيميل جيمل gmail جديد .

http://mail.google.com/mail/signup

- إدخل بيانات التسجيل , وإكتبها في ورقة أو إحفظها في ملف تكست , لأننا سنحتاجها فيما بعد وبالأخص " بيانات الإسم الأول والأخير والإيميل وكلمة المرور " إملأ جميع بياناتك باللغة الإنجليزية , تابع الشرح بالصور .

- سيتم إرسال رسالة إلي الإيميل الذي قمت بإضافته في مربع " عنوان بريدك الإلكتروني الحالي " تقول لك مبروك تم انشاء الإيميل  .

يمكنك الدخول إلي الإيميل من الصفحة الرئيسية لجوجل , ثم الضغط علي تسجيل الدخول وكتابة الإيميل والباسورد , ثم سيتم إعادة التوجيه مرة اخري الي صفحة جوجل

إضغط علي إسم المستخدم , وإختر " إعدادات الحساب " .
ثم إختيار المنتجات
اختر Gmail


0 commentaires

إرسال تعليق